C.P.O.T
WELCOME
إن لم تكن مسجلا فنحن بإنتظارك

CPOT Team
Thanks For Your Visit


The Official Forum of Clinical Pharmacy Organization Team
 
الرئيسيةألعابمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شروط الإشراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3So0oL TaAaZa
lsa tal3 m el bzaza
lsa tal3 m el bzaza
avatar

عدد المساهمات : 1384
نقاط : 2112
شكراا لك (متميز) : 9
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
العمر : 25
الموقع : infront of my lab

مُساهمةموضوع: شروط الإشراف   الجمعة أكتوبر 23, 2009 2:05 pm

اخواني أعضاء المنتدى قررنا وضع شروط الإشراف ليطلع عليها كل عضو يرى نفسه مستعداً للإشراف على أحد أقسام المنتدى و يرى بأنه الشخص المهيأ لمثل هذه المسؤولية .


أولاً : مهام المشرف :

1- العمل على رفع مستوى القسم لأقصى درجة ممكنة

2- إثراء القسم بالمواضيع الجميلة والجذابة التي تشد الأعضاء وتهمهم

3- الاهتمام الكامل بكل المواضيع الموجودة بالقسم ومتابعتها باستمرار

4- الاهتمام بالأعضاء والإجابة عن تساؤلاتهم في أسرع وقت ممكن

5- متابعة روابط المواضيع والتأكد من صلاحيتها كل فترة ولا يشترط كافة المواضيع ، وعند ايجاد مثلاً موضوع لا تعمل روابطه يقوم بإبلاغ صاحب الموضوع بصورة لائقة واعطائه مهلة مناسبة لتعديل الروابط ، وإذا لم يستجب يقوم المشرف بعمل روابط جديدة أو حذف الموضوع

6- يستطيع المشرف أن يقوم بحذف المواضيع ، ونقلها ، وتثبيتها ، وإلغاء التثبيت ، وإغلاقها في أي وقت يريد ، ويكون التثبيت غالباً للمواضيع الهامة والأكثر احتياجاً

7- يستطيع اقتراح ما يريد من أقسام فرعية داخل قسمه لمساعدته على القيام بعمله على أحسن وجه

8 - إن وجد رد من عضو مخالف كالسب مثلاً يقوم بتحذيره ، وإن لم يستجب يرفع أمره للإدارة لإيقافه

9- له صلاحيات حذف المواضيع المخالفة لقوانين المنتدى أو الأخلاق العامة



ثانياً : شروط الإشراف :

- التواجد بشكل شبه يومي على المنتدى (لا يقل عن نصف ساعة يومياً لمدة خمسة أيام في الأسبوع)




- أن يكون حسن الخلق والسيرة ، ولا يتسبب بمشاكل مع باقي أعضاء المنتدى



ثالثاً : قواعد الإشراف والرقابة :

1 - عدم التعرض لأي شخص أو عضو بالإهانة ، الإيذاء أو التشهير ، أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها في المنتدى .

2 - متابعة كاملة للمنتدى أو القسم المشرف عليه ، وتتبع المواضيع والردود المنشورة وتنقيحها أو التصرف ازاءها في حال كانت مخالفة للقوانين ، غير مناسبة للنشر أو غير لائقة ، والرد ما أمكن على المشاركات الجديدة بالمنتدى الذي يتولى الإشراف عليه .

3- عدم الانحياز لأية جهة أوغيرها ، والتعامل مع جميع الأعضاء على أنهم كلهم سواسية ، مع التزام الحياد التام .

5 - تبرير سبب حذف ، نقل ، أو تنقيح المواضيع ، مع توضيح ذلك برسالة خاصة عند الاقتضاء .

6 - يمنع منعاً باتاً حذف أي موضوع حذفاً نهائياً بل يجب حذفه حذف بسيط أو نقله إلى قسم الروبابيكيا .

7 - التحلي بالصبر والحكمة عند طرح ومعالجة والرد على أي موضوع .

8- في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يبلغ الإدارة بذلك ، والمدة التي ينوي غيابها



رابعاً : قوانين أخرى :


1- الحد الأقصى لعدد الأقسام التي يستطيع العضو الواحد الإشراف عليها هو قسمين .

2- الحد الأقصى لعدد المشرفين الذين يتولون الإشراف على قسم واحد هو مشرفين اثنان .

3 - الحد الأقصى لعدد المشرفين العامين هو مشرفان اثنان من كل فرقة دراسية .

4- كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له ، وفي حال تكررت المخالفة يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر ، ولن تتاح له الفرصة للإشراف مرة أخرى ، وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام .

5- كل مشرف يتغيب عن المنتدى لمدة شهر بدون إخبار للإدارة يتم إعفاؤه من مهمة الإشراف .

6- يظل المشرف مشرفاً على قسمه لمدة عام دراسي كامل وبعدها يتم تغييره أو إبقائه حسب شغله ، ما لم يخالف الشروط السابقة خلال هذه المدة .

7- لإدارة المنتدى كامل الحق في التعديل على هذه الشروط ، كما أن لها الحق في إضافة مشرفين جدد أو إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .


خامساً : طريقة طلب الإشراف :

يتم التقدم بطلب من خلال كتابة رسالة خاصة إلى المدير أو الي waleedwael

تتضمن البيانات التالية :

1- الاسم الحقيقي
2- الفرقة الدراسية
3- الخبرة في منتديات سابقة (ليست ضرورية)
4- القسم المطلوب الإشراف عليه

وبعد اطلاع الإدارة على طلبك ستقوم بدراسته وتتأكد من توافر الشروط فتقوم بإخبارك بجوابها على طلبك .


ولكم كل الشكر والتقدير ..

الإدارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شروط الإشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
C.P.O.T :: الأقسام الإدارية :: الأعلانات-
انتقل الى: